مصر العربية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية العربية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية العربية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية مصر العربية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية مصر العربية.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - أبوظبي - سكاي نيوز عربية


أعلنت اليابان عبر سفارتها في العاصمة المصرية ، الثلاثاء، تخفيف إجراءات سفر مواطنيها إلى جمهورية مصر العربية، وذلك بعد أن تحسنت الأحوال الأمنية.
وذكرت السفارة في بيان أن طوكيو قررت  تغيير الاجراءات الخاصة بسفر رعاياها إلى جمهورية مصر العربية عبر توسيع دائرة المناطق التي يسمح لهم بزيارتها بعد تحسن الاوضاع الأمنية.

وقالت السفارة في بيان على صفحتها الرسمية على تطبيق فيس بوك "مع تحسن الأوضاع الامنية في جمهورية مصر العربية، قامت وزارة الخارجية اليابانية بتخفيف مستوى معلومات سلامة السفر إلى الخارج الخاصة بمصر".

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن البيان  "بعد هذا التعديل، تم توسيع نطاق المناطق (...) باستثناء شمال سيناء، والصحراء والحدود الغربية".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية مصر العربية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية مصر العربية.

أهم الانباء | اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | اليابان تسهل سفر مواطنيها إلى جمهورية مصر العربية .

المصدر : الموجز