محمد صلاح مشروع قومي" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | باشات في رسالة للرئيس: مشروع قومي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، باشات في رسالة للرئيس: مشروع قومي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، باشات في رسالة للرئيس: محمد صلاح مشروع قومي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | باشات في رسالة للرئيس: محمد صلاح مشروع قومي.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - صدى البلد -   أحمد أيمن


وجّه النائب حاتم باشات، عضو مجلس النواب، رسالة إلى الرئيس الرئيس عبد الفتاح عنوانها: "محمد صلاح مشروع قومي"، مؤكدا أن الخروج المهين من بطولة كأس العالم تسبب في حالة إحباط لجميع المصريين.

وأوضح "بشات" في رسالته، أن مسئولي أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده خرجوا يبررون الهزائم ويحاولون التمسك بالكراسي دون مراعاة لمشاعر المصريين وعقب العودة بخفي حنين من المعترك العالمي انشغل كل لاعب في عقوده وانتقالاته وما سيحصدون من ملايين.

وأردف النائب: "بعض اللاعبين فضلوا الهروب وعدم العودة لمصر إلا أن محمد صلاح فضل المواجهة وأول من اعتذر وعاد للقاهرة ولكنة يعيش حالة من الإحباط التي قد تؤثر علي مسيرته الناجحة كسفير لمصر والعرب والإسلام في أوروبا وكنجم كبير رفع اسم جمهورية العربية عاليا".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | باشات في رسالة للرئيس: محمد صلاح مشروع قومي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | باشات في رسالة للرئيس: محمد صلاح مشروع قومي.

أهم الانباء | باشات في رسالة للرئيس: محمد صلاح مشروع قومي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | باشات في رسالة للرئيس: محمد صلاح مشروع قومي .

المصدر : الموجز