البغدادي في حمص السورية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | مقتل نجل أبو بكر في حمص السورية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مقتل نجل أبو بكر في حمص السورية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مقتل نجل أبو بكر البغدادي في حمص السورية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مقتل نجل أبو بكر البغدادي في حمص السورية.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - أعلنت وكالة أنباء تابعة لتنظيم ، الثلاثاء، أن نجل أبو بكر #البغدادي زعيم التنظيم قتل في مدينة #حمص بسوريا.

وقالت وكالة ناشر نيوز في بيان لها إن" #حذيفة_البدري نجل أبو بكر البغدادي، قُتل في معارك مع قوات النظام السوري والقوات الروسية في #المحطة_الحرارية في حمص".

وكانت ضربة عراقية استهدفت مواقع لتنظيم داعش في ، بمنطقة #هجين، أسفرت عن مقتل قيادات بينهم ناقل بريد زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي.

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، في بيان، أنه تنفيذاً لأوامر القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، ووفق معلومات استخباراتية دقيقة من خلية الصقور الاستخبارية، وبتنسيق وإشراف قيادة العمليات المشتركة، نفذت طائرات F16 العراقية ضربة جوية موفقة استهدفت خلالها اجتماعاً لقيادات داعش.

وجاء في البيان أن الضربة استهدفت 3 أوكار للعصابات الإرهابية، وهي عبارة عن منازل يربطها خندق مع بعضهم البعض في منطقة هجين داخل الأراضي السورية، وأسفرت العملية حسب المعلومات الاستخبارية عن تدمير الأهداف بالكامل.

وقتل في العملية، وفق البيان، نحو 45 إرهابياً بينهم المشرف على ملف "وزير الحرب" في داعش، و"نائب وزير الحرب" وأحد أمراء الإعلام، و"ناقل بريد "أبو بكر البغدادي"، وأحد أعضاء لجنة المفوضة، قائد شرطة داعش، وإرهابي آخر من أهم القيادات في تنظيم القاعدة سابقاً.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنفذ فيها القوات العراقية عمليات جوية ضد تنظيم داعش في سوريا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مقتل نجل أبو بكر البغدادي في حمص السورية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مقتل نجل أبو بكر البغدادي في حمص السورية.

أهم الانباء | مقتل نجل أبو بكر البغدادي في حمص السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مقتل نجل أبو بكر البغدادي في حمص السورية .

المصدر : الموجز