أهم الانباء | البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة»
أهم الانباء | البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة».

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 06:05 صباحاً - الأهرام - سامح لاشين


وافق مجلس النواب، على مشروع قانون معاملة بعض كبار قادة القوات المسلحة.

ينص مشروع القانون على أن يستدعى الضباط من كبار قادة القوات المسلحة، الذين يصدر بأسمائهم قرار من رئيس الجمهورية لخدمة القوات المسلحة مدى حياتهم.

ويعامل القائد المعاملة المقررة للوزير، كل من لم يشغل من كبار قادة القوات المسلحة المشار إليهم منصب الوزير أو منصباً أعلى، ويتمتع بجميع المزايا والحقوق المقررة للوزراء في الحكومة.

يحدد بقرار من رئيس الجمهورية المزايا والمخصصات الأخرى التي يتمتع بها المخاطبون بأحكام هذا القانون، ويجوز الجمع بين المزايا والمخصصات المقررة بناءً على أحكام هذا القانون، وبين أي ميزة مقررة بموجب أي قانون آخر.

منح المخاطبين بالقانون الأوسمة التي يصدر بتحديدها قرار من رئيس الجمهورية.

لا يجوز مباشرة أي إجراء من إجراءات التحقيق أو اتخاذ أي إجراء قضائي في مواجهة أي من المخاطبين بأحكام القانون عن أي فعل ارتكب خلال فترة تعطيل العمل بالدستور، وحتى تاريخ بداية ممارسة مجلس النواب لمهام مناصبهم، أو بسببها، إلا بإذن من المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

يتمتع المخاطبون بأحكام هذا القانون أثناء سفرهم خارج البلاد بالحصانات الخاصة المقررة لرؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية طوال مدة خدمتهم، وكذا مدة استدعائهم وعلى وزارة الخارجية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة».

أهم الانباء | البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | البرلمان يوافق على مشروع قانون «معاملة كبار قادة القوات المسلحة» .

المصدر : الموجز