أهم الانباء | «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية
أهم الانباء | «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 06:05 مساءً - اليوم الجديد 

ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الثلاثاء، أن هيئة الأوراق المالية والسلع في ، أصدرت تعميمًا إلى جميع الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية والسلع المرخصة، حددت بموجبه الإجراءات الواجب اتباعها لتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 24 لسنة 2018 بشأن قائمة الأفراد والتنظيمات الإرهابية المعتمدة في دولة الامارات.

وقالت الوكالة، إن الهيئة طالبت جميع الشركات العاملة في قطاع الأوراق المالية والسلع البحث عن وتجميد أية حسابات أو أموال أو أوراق مالية أو سلع أو خاصة بالأفراد والكيانات الواردة في القائمة المعتمدة من الدولة أو الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين أو المرتبطين بهم والتي شملت 9 أسماء وكيانات تحمل الجنسية الإيرانية.

وشملت الإجراءات أيضًا تجميد الأموال المستعملة من الأفراد والكيانات المذكورة في القائمة المعتمدة من دولة الامارات أو الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين المرتبطة بهم.

وطالبت الهيئة الشركات عدم تجميد أو منع استلام او استخدام أية حسابات أو أموال أو أوراق مالية أو سلع إذا لم تكن الأسماء والتفاصيل المتعلقة بها متطابقة مع ما هو مذكور في القائمة تماما وبشكل لا يترك مجالا للشك، وفي حال الشك يجب التواصل مع هيئة الأوراق المالية والسلع أو وحدة مواجهة غسل الأموال والحالات المشبوهة.

وشددت على الشركات بضرورة إبلاغ كل من وحدة المعلومات المالية لمواجهة غسل الأموال والحالات المشبوهة في المصرف المركزي وهيئة الأوراق المالية والسلع بشكل فوري بالإجراءات المتخذة بشأن تجميد الحسابات وفقا لما تم في تعميم الهيئة، مؤكدة أن الالتزام بما تضمنه التعميم يجنب الشركات التعرض للعقوبات الصارمة المعمول بها في دولة الامارات العربية المتحدة وخارجها.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية.

أهم الانباء | «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | «الأوراق المالية» الإماراتية تجمد حسابات أفراد وكيانات إيرانية .

المصدر : الموجز