أهم الانباء | خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء
أهم الانباء | خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 مساءً - اليوم الجديد - ألاء هيكل

أشاد العقيد حاتم صابر خبير مقاومة الإرهاب الدولي، بالقوات المسلحة وجهودها في محاصرة الإرهاب بعدما أتخذ من سيناء مسرحًا لعملياته بعد 28 يناير 2011.

وأكد صابر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على فضائية "أون لايف"، أن العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة حاصرت هذه العناصر في مساحة لا تتعدى نصف في المائة من مساحة شمال سيناء بالكامل.

وتابع الخبير، أن العملية الشاملة «سيناء2018» لا تستهدف القضاء على الإرهاب فقط، بل تستهدف حماية الأمن القومي أمام حرب شاملة على المجتمع ، سواء من خلال العمليات العسكرية، أو نشر المخدرات للتأثير على الشباب.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة، أعلنت اليوم الثلاثاء، البيان رقم 25 للقيادة العامة عّن العملية الشاملة سيناء 2018، والذي يتضمن نتائج العملية في الفترة السابقة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء.

أهم الانباء | خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | خبير عسكري: حاصرنا الإرهاب في مساحة لا تتعدى نصف % من شمال سيناء .

المصدر : الموجز