الاهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | البنك يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البنك يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البنك الاهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | البنك الاهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 مساءً - مصراوي - كتبت - منال :

رفع البنك الاهلي بداية من الشهر الجاري أسعار بعض الخدمات المصرفية ومصاريف وعمولات على السحب وإصدار البطاقات المصرفية، بحسب بيان صادر من البنك إلى الفروع.

وقرر البنك رفع مصاريف فتح الحساب البنكي إلى 30 جنيهًا مقارنة من 25 جنيهًا سابقًا، ورفع رسوم إصدار دفتر الشيكات من 3 جنيهات عن كل ورقة إلى 5 جنيهات عن كل ورقة.

كما أقر مصاريف إدارية على الحسابات الجارية الدائنة - التوفير بواقع 20 جينهًا كل 3 أشهر اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.

وارتفعت مصاريف كشف الحساب داخل جمهورية العربية إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا للكشف الشهري، على أن ترتفع إلى 50 جنيهًا من 20 جنيهًا على مصاريف كشف الحساب خارج جمهورية مصر العربية للكشف الشهري، وتزيد إلى 100 جنيه على الدورية ربع شهرية من 30 جنيهًا.

وقرر البنك بحسب بيانه، رفع مصاريف إصدار بطاقات الخصم المباشر وتجديدها إلى 30 جنيهًا للبطاقة الكلاسكية من 25 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا.

كما ارتفعت مصاريف إصدار بدل الفاقد للبطاقات الكلاسيكة إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا، و100 جنيه من 50 جنيه للبطاقة البلاتينية.

وقرر البنك رفع عمولة الاستعلام عن الرصيد دوليا لبطاقات الخصم المباشر من 5 جنيهات للحركة الواحدة إلى 15 جنيهًا.

وقرر البنك رفع عمولة السحب النقدي محليًا لبطاقات المرتبات غير الحكومية من 3 جنيهات لعملية السحب الواحدة إلى 4 جنيهات، كما ارتفعت العمولة لبطاقات المرتبات الحكومية من 2.5 جنيه لعملية السحب الواحدة إلى 3 جنيهات.

وارتفعت العمولة على خدمة السحب من خلال الشبابيك بالفروع بمبالغ أقل من حد السحب اليومي للبطاقات - 10 آلاف جنيه - إلى 15 جنيهًا بدلًا من 10 جنيهات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | البنك الاهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | البنك الاهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات.

أهم الانباء | البنك الاهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | البنك الاهلي يرفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات .

المصدر : الموجز