ترامب يستعد لاجتماع سري مع خلال قمة هلسنكي" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يستعد لاجتماع سري مع خلال قمة هلسنكي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يستعد لاجتماع سري مع خلال قمة هلسنكي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ترامب يستعد لاجتماع سري مع بوتين خلال قمة هلسنكي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ترامب يستعد لاجتماع سري مع بوتين خلال قمة هلسنكي.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:05 صباحاً - أحمد قاسم

أفادت شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية، بأن الرئيس الأمريكي، ترامب، يخطط لعقد اجتماع سري مع نظيره الروسي، بوتين، على هامش قمتهما المرتقبة في مدينة هلسنكي الفلندنية.

ونقلت الشبكة عن مصادر قولها إن الاجتماع السري لن يحضره أحد سوى المترجمين، قبل أن ينضم إليهما أعضاء آخرين من الوفدين.

يذكر أن بوتين وترامب سيعقدان القمة في 16يوليو بمدينة هلسنكي الفنلندية، حيث سيجريان مباحثات حول تنمية العلاقات بين والولايات المتحدة، وأيضا مناقشة الموضوعات الراهنة على الأجندة الدولية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ترامب يستعد لاجتماع سري مع بوتين خلال قمة هلسنكي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ترامب يستعد لاجتماع سري مع بوتين خلال قمة هلسنكي.

أهم الانباء | ترامب يستعد لاجتماع سري مع بوتين خلال قمة هلسنكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ترامب يستعد لاجتماع سري مع بوتين خلال قمة هلسنكي .

المصدر : الموجز