أهم الانباء | وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة
أهم الانباء | وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 صباحاً - تراجع وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر عن تهديده بالاستقالة بعد محادثات استمرت عدة ساعات اليوم الاثنين مع حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

كان زيهوفر، وهو أيضا زعيم حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي، هدد بالتنحي عن منصبيه إذا لم تقبل ميركل بقيود تتضمن إعادة بعض المهاجرين عند حدود ألمانيا مع النمسا.

وقال زيهوفر للصحفيين لدى مغادرته مقر حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في برلين "بعد مناقشات مكثفة بين حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي وحزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي توصلنا إلى اتفاق بشأن كيفية منع المهاجرين غير الشرعيين مستقبلا عند الحدود بين ألمانيا والنمسا".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة.

أهم الانباء | وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | وزير الداخلية الألماني يتراجع عن الاستقالة .

المصدر : الموجز