السيسي أنقذ جمهورية العربية من الإخوان.. فيديو" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | الشوباشي: أنقذ جمهورية العربية من الإخوان.. فيديو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الشوباشي: أنقذ جمهورية العربية من الإخوان.. فيديو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الشوباشي: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية من الإخوان.. فيديو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الشوباشي: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية من الإخوان.. فيديو.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 صباحاً - هانى حسين


قالت الكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشي، إنها كانت متواجدة في الشارع ليلة يوم 3 يوليو الذي أصدرت فيه القيادة العامة للقوات المسلحة بيان عزل محمد مرسي بوجود القوى الوطنية.

وأضافت " الشوباشي" في حوارها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج " جمهورية مصر العربية النهاردة " المذاع على قناة " جمهورية مصر العربية الأولى"، قائلة: "محدش حرك الشعب في 30 يونيو .. وكان هناك شفرة وجهت قلوب المصريين نحو الرئيس السيسي وأيقنت أنه قائد جمهورية مصر العربية في الفترة القادمة".

وتابعت قائلة: "التاريخ سيذكر أن عبد الفتاح السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية من الإخوان .. وثورة 30 يونيو أكبر وأعظم ثورة في التاريخ".

شاهد

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الشوباشي: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية من الإخوان.. فيديو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الشوباشي: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية من الإخوان.. فيديو.

أهم الانباء | الشوباشي: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية من الإخوان.. فيديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الشوباشي: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية من الإخوان.. فيديو .

المصدر : الموجز