أهم الانباء | وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية
أهم الانباء | وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:05 صباحاً - محمد طاهر أبو الجود


قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن المدارس اليابانية تقدم محتوى تعليميا يركز على بناء شخصية الطفل، لافتًا إلى أن ولي الأمر مطالب بتقديم 20 ساعة تطوعية سنويًا داخل المدرسة.

وأكد أن المصروفات الدراسية 10 اَلاف جنيه سنويًا لكل طالب، معقبًا: لم نأخذ منحة من اليابان ولكننا حصلنا على قرضين ميسرين".
وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهورية العربية النهاردة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه سيتم بدء الدراسة في 45 مدرسة يابانية، موضحا أن كل المناهج التي سيتم تدريسها بالمدارس اليابانية جديدة كليًا والدولة أنفقت مليارات على بناء 54 مدرسة يابانية بالكامل، مشيرًا إلى أن سيتم قبول الطالب الأقرب جغرافيًا للمدرسة اليابانية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية.

أهم الانباء | وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | وزير التعليم: الدولة أنفقت المليارات على بناء 45 مدرسة يابانية .

المصدر : الموجز