أهم الانباء | مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020
أهم الانباء | مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 09:05 مساءً - حسام رضوان


قال رئيس شركة كوندا الرائدة في استطلاعات الرأي في تركيا إنه من المرجح أن حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا سيخسر اسطنبول وأنقرة في الانتخابات المحلية في عام 2019 وسوف تتوجه تركيا إلى الانتخابات مرة أخرى في عام 2020 لإجراء انتخابات عامة.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "أحوال" التركية، تأتي تصريحات بكير أغيردير بعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المبكرة التي شهدتها تركيا خلال مايو الماضي، وفاز بها أردوغان، فيما فقد حزبه "العدالة والتنمية" أغلبيته البرلمانية، ولم يتمكن من الحصول على 295 مقعدا من أصل 600 مقعد، مما يضطره للاعتماد على شريكه "حزب الحركة القومية" اليميني المتشدد الذي حصل على 49 مقعدا، في إصدار القوانين.

 

وقال أغيردير أن طاقات حزب العدالة والتنمية مستنزفة، وأنهم في حاجة إلى تلك الإثارة التي تصاحب الانتخابات.

 

وتابع أنه بجانب مخاوف الحزب، فإن الشعب التركي ينتقدهم في كثير من الأشياء التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية.

 

ويرى 82% من الأتراك أن النظام التعليمي في تركيا متدهور، وأن 65% غير متفائلين بمستقبل الاقتصاد.

 

وأشار إلى أنه من الممكن أن يتغير الكثير مع الانتخابات المحلية في العام القادم، حيث من الممكن أن يخسر حزب العدالة والتنمية معاقل له مثل أنقرة وإسطنبول لصالح أحزاب المعارضة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020.

أهم الانباء | مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مفاجأة.. تركيا قد تلجأ إلى الانتخابات مرة أخرى في 2020 .

المصدر : الموجز