أهم الانباء | الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل
أهم الانباء | الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 06:05 مساءً - سبوتنك

 

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من الجدل، والذي كان بطله ضابط كويتي، الأمر الذي دفع وزارة الداخلية الكويتية إلى إصدار بيان توضيحي بشأن الواقعة.

 

وأفادت إدارة العلاقات العامة بالإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، في بيانها أن الضابط الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يرقص في أحد الدول الآسيوية، قد تم تسريحه منذ نحو شهر ونصف الشهر، بحسب ما نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية".


وقال البيان إن الوزارة "لا تتوانى في محاسبة أي من منتسبيها ممن لا يلتزم بالضوابط، وتوقع أقصى العقوبات على المتجاوزين والمخالفين".


وقال أن "الضابط الذي ظهر في مقطع الفيديو تم تسريحه من الخدمة بتاريخ 14/5/2018 بقرار رقم 542/2018، ولم يعد ينتسب لوزارة الداخلية".

 

وجاء رد الوزارة على الخبر الذي نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية، تحت عنوان (مقطع راقص لضابط في "الداخلية" يثير الجدل على "التواصل").

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل.

أهم الانباء | الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الداخلية الكويتية توضح حقيقة مقطع الضابط المثير للجدل .

المصدر : الموجز