داعش»" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «داعش»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «داعش».

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 03:05 مساءً - اليوم 

اعتقلت الشرطة الألمانية فتاة بالغة من العمر 27 عاما بتهمة المشاركة في أعمال تنظيم "الدولة الإسلامية" الإرهابي (داعش).

وتحدث المركز الصحفي للنيابة العامة الألمانية الفدرالية أن المتهمة (جينفر ...) اعتقلت من قبل قوات الشرطة في 29 يونيو الماضي في منطقة شفابيا (جنوب غرب البلاد)، وتم تفتيش منزلها.

وقال أن المرأة غادرت الأراضي الألمانية في أغسطس عام 2014 للانضمام إلى تنظيم "داعش" ووصلت في سبتمبر عام 2014 عبر الأراضي التركية والسورية.

وقامت بدوريات في الحدائق في مدينتي الفلوجة والموصل لصالح "شرطة الأخلاق" التابعة لداعش، كما أنيطت بها مهمة مراقبة تقيد النساء بارتداء الملابس المحتشمة، وبقواعد السلوك المفروضة من قبل الجماعات الارهابية. وكانت جينفر تحصل على راتب شهري يتراوح ما بين 70 و100 دولار أمريكي مقابل عملها هذا.

وفي نهاية يناير عام 2016 زارت المتهمة السفارة الألمانية في أنقرة للحصول على جواز سفر جديد. وبعد خروجها من مبنى السفارة اعتقلها أفراد قوات الأمن التركية لتسليمها فيما بعد إلى ألمانيا.

ويوم السبت الماضي أصدر قاض في المحكمة العليا الفدرالية في ألمانيا أمرا رسميا باعتقالها.

المصدر: نوفوستي

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «داعش» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «داعش».

أهم الانباء | اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «داعش» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | اعتقال ألمانية عملت في «شرطة الأخلاق» لدى «داعش» .

المصدر : الموجز