ترامب: كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | : كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، : كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ترامب: كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ترامب: كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط.

اليوم الموافق - الأحد 1 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 يوليو 2018 06:05 مساءً - أ ف ب - رويترز


أعرب الرئيس الأمريكى ترامب، عن اعتقاده بأن كوريا الشمالية "جدية للغاية" فى رغبتها بالتوصل إلى اتفاق نووى مع ، وذلك فى مقابلة بُثت، اليوم الأحد، وقال ترامب، لشبكة "فوكس نيوز"، "أعتقد أنهم جديون للغاية فى هذا الشأن، أعتقد أنهم يرغبون بالقيام بذلك، هناك كيمياء جيدة للغاية بيننا".

 

واتهم الرئيس الأمريكى ترامب، منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بالتلاعب بأسواق النفط العالمية وحذرها بضرورة التوقف عن ذلك، بينما قال إن الولايات المتحدة ستعاقب الشركات الأوروبية التى تتعامل مع إيران.

 

وردا على سؤال فى برنامج "صنداى مورنينج فيوتشرز ويذ ماريا بارتيرومو"، الذى تبثه قناة فوكس نيوز، عما إذا كان هناك من يتلاعب بأسواق النفط، قال ترامب "أوبك تفعل، والأفضل لها أن تتوقف عن ذلك لأننا نحمى تلك الدول، كثير من تلك الدول. أوبك تتلاعب".

 

كما سئل ترامب فى البرنامج الإخبارى الذى جرى بثه اليوم الأحد، عما إذا كان سيفرض عقوبات على الشركات الأوروبية إذا تعاملت مع إيران، وقال "نعم، بالطبع. ذلك ما نفعله قطعا".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ترامب: كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ترامب: كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط.

أهم الانباء | ترامب: كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ترامب: كوريا الشمالية جادة فى المفاوضات النووية و«أوبك» تتلاعب بسوق النفط .

المصدر : الموجز