أهم الانباء | تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي
أهم الانباء | تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي.

اليوم الموافق - الخميس 28 يونيو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 28 يونيو 2018 12:05 مساءً - اليوم الجديد - هلال عيد

أكد المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، بأن الوزارة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك الإسكان والتعمير، بالتعاون مع شركة Hi-Lights وشركه RMC، قامت بإنشاء أول وأكبر مجمع ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة، موضحًا أنه سيتم تشغيله هذا العام، في منطقة متميزة على الطريق الساحلي الإسكندرية / مطروح، بعد بوابة 7 مارينا.

وأشار إلى أن ذلك المجمع سيضم مجموعة من الكافتيريات والمطاعم التي تقدم خدماتها لمرتادي المدينة، والمصيفين، وسيكون هذا المجمع بداية حقيقية للإعلان عن تشغيل هذه المدينة التي تقع على ساحل البحر المتوسط، في منطقة ساحرة لن تتكرر.

وأوضح عباس، أن المدينة بدأ فيها حجز الوحدات السكنية بالأبراج المطلة على البحر مباشرة، وهناك إقبالًا كبيرًا على الحجز، ويتم حاليًا الاستعداد لطرح وحدات أخرى للحجز بالإسكان المتميز في المنطقة الجنوبية بالمدينة.

يأتي هذا المشروع في نطاق تطور مجال الصناعات الترفيهية في جمهورية العربية ودمج هذه الصناعة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي.

أهم الانباء | تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تشغيل أول وأكبر مجمع ترفيهي بالعلمين الجديدة الصيف الحالي .

المصدر : الموجز