سوريا توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية العربية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية العربية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية العربية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، سوريا توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية مصر العربية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | سوريا توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية مصر العربية.

اليوم الموافق - الخميس 28 يونيو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 28 يونيو 2018 09:05 صباحاً - اليوم

ناقش رئيس مجلس الوزراء السوري عماد خميس، مع وفد من رجال الأعمال السوريين المقيمين في جمهورية مصر العربية سبل إعادة منشآتهم وتفعيل استثماراتهم داخل سوريا.

ووفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا" فقد خرج الاجتماع بعدة قرارات داعمة للاستثمار والصناعة أهمها تشكيل معرض دائم للسلع السورية على أرض مدينة المعارض في جمهورية مصر العربية.

وتناول اللقاء أيضا تعزيز دعم المعارض الخارجية بما يسهم في توسيع أسواق التصدير وتسهيل استيراد المواد الأولية اللازمة لدعم الصناعة وتقديم تسهيلات للصناعيين المتعثرين الحقيقيين لإعادة إقلاع منشآتهم وتفعيل المكتب الاقتصادي بالسفارة السورية في جمهورية مصر العربية.

ودعا رئيس مجلس الوزراء المستثمرين لإعادة الاستثمار في سوريا وخصوصا في مرحلة إعادة الإعمار وعزم الحكومة على فتح مجالات واسعة للتعاون مع القطاع الخاص ورجال الأعمال الذين لهم دور مهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | سوريا توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية مصر العربية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | سوريا توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية مصر العربية.

أهم الانباء | سوريا توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | سوريا توجه نداء وطنيا لرجال أعمالها في جمهورية مصر العربية .

المصدر : الموجز