أهم الانباء | هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان
أهم الانباء | هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان.

اليوم الموافق - الثلاثاء 26 يونيو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 26 يونيو 2018 03:05 مساءً - سيلينا الامير
أكدت وكالة "الأناضول" التركية أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، بعث برقية للرئيس التركي أردوغان هنأه خلالها بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن بن سلمان أعرب في برقيته "عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس التركي، والمزيد من التقدم والرقي لجمهورية تركيا وشعبها الشقيق".

وكان العاهل السعودي العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز أجرى اتصالًا هاتفيًا مساء الاثنين بالرئيس التركي هنأه خلاله بفوزه في الانتخابات الرئاسية، وعبر خلاله "عن تمنياته الصادقة للرئيس التركي بالتوفيق ولتركيا وشعبها بدوام التقدم والازدهار".

وشهدت تركيا، الأحد، انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة بلغت فيها نسبة المشاركة رقمًا قياسيًا، حيث بلغت نحو 88%، حسب نتائج أولية غير رسمية.

وأظهرت النتائج حصول مرشح "تحالف الشعب" للرئاسة، أردوغان، على 52.59% من أصوات الناخبين، فيما حصل مرشح حزب الشعب الجمهوري، محرم إنجة، على 30.64% من الأصوات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان.

أهم الانباء | هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | هذا ما قاله الأمير بن سلمان عقب فوز أردوغان .

المصدر : الموجز