التوووو : مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا
التوووو : مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا.

اليوم الموافق - الثلاثاء 26 يونيو 2018 02:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 26 يونيو 2018 02:05 صباحاً - ألمحت مصادر مطلعة في المعارضة السورية إلى تفاهم أمريكي روسي حول ما يجري في الجنوب السوري، يقضي بتنفيذ اتفاق بإبعاد إيران وميليشياتها عن الحدود مع الكيان الصهيوني والأردن مقابل إطلاق يد القوات الروسية وقوات النظام السوري.

وبحسب مصدر عسكري، فإن واشنطن غضت الطرف عن العمليات العسكرية التي يشنها نظام الأسد بتغطية من السلاح الجوي الروسي، على ألا يكون لإيران أي وجود في مناطق الجنوب حتى عمق 40 كيلومترا وهو تفاهم سابق بين وأمريكا. وقال المصدر في تصريح لـ«اخباري نيوز»أن مشاركة الطيران الروسي في اليومين الماضيين، جاءت بعد أن أبلغت واشنطن المعارضة السورية المسلحة أنها لن تتدخل في حرب الجنوب. وعلمت «اخباري نيوز» من مصدر آخر أن فصائل المعارضة بدأت تستعد لحرب مواجهة برية مع قوات النظام في ظل القصف الجوي والبراميل المتفجرة، فيما أكد المصدر أن واشنطن زودت المعارضة بأسلحة تكفي للمواجهة مع قوات النظام.

من جهة أخرى، استهدفت قوات النظام السوري بعشرات الصواريخ والبراميل المتفجرة للمرة الأولى منذ عام، أمس، أحياء مدينة درعا بنحو 60 صاروخ أرض - أرض من طراز فيل. وسيطرت على أربع قرى، بحسب المرصد السوري الذي وثق مقتل 13 عنصراً على الأقل من قوات النظام، و15 من المعارضة. وتسببت الغارات في فرار عشرات العائلات نحو الحقول المجاورة. كما قتل 5 مدنيين في قصف جوي طال بلدات الحراك والصورة وعلما في الريف الشرقي، وأسفر أيضاً عن خروج مستشفى عن الخدمة، لترتفع حصيلة القتلى المدنيين منذ بدء الهجوم الثلاثاء الماضي إلى 23 شخصا.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا.

التوووو : مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : مصادر «اخباري نيوز»: استبعاد طهران من الجنوب وإطلاق يد النظام وروسيا .

المصدر : عكاظ