التوووو : ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط
التوووو : ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 08:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 08:05 مساءً - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب اليوم (الاثنين) إنه تم إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط، لكنه رفض الإفصاح عن الموعد الذي سيطرح فيه البيت الأبيض خطته للسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

وقال ترمب خلال اجتماع مع عاهل الأردن الملك عبد الله، إن الأوضاع تحسنت منذ انسحاب من الاتفاق النووي الإيراني المبرم عام 2015.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط.

التوووو : ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ترمب يعلن إحراز تقدم كبير في الشرق الأوسط .

المصدر : عكاظ