التوووو : البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة
التوووو : البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 مساءً - أُنقذ نحو 1000 مهاجر، أمس (الأحد)، قبالة السواحل الليبية بينما كانوا يحاولون عبور البحر المتوسط للوصول إلى أوروبا، كما أعلنت البحرية الليبية اليوم (الاثنين).

وكان 490 مهاجرا وصلوا في وقت متأخر من مساء الأحد، على متن سفينة للبحرية الليبية إلى مرفأ طرابلس. وكانوا يواجهون صعوبات على قوارب مطاطية قبالة سواحل القره بوللي بشرق طرابلس، كما قال الضابط في البحرية رامي غميش.

وكانت مجموعة أخرى من 361 مهاجرا، بينهم 88 امرأة و44 طفلا، قد تم إنقاذها قبالة سواحل الخمس، التي تبعد 100 كلم شرق طرابلس، كما قال المتحدث باسم البحرية أيوب قاسم.

وفي وقت سابق من الأحد، أُنقذ أيضا 97 مهاجرا في المنطقة نفسها، كما أضاف قاسم.

وشكر وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني الذي ينتظر وصوله (الاثنين) إلى ، للسلطات الليبية على تمكنها من نقل أكثر من 820 مهاجرا إلى ليبيا (الأحد).

ومنذ الأربعاء، اعترضت البحرية الليبية بالإجمال أو أنقذت نحو 2000 مهاجر.

وكان سالفيني نائب رئيس الوزراء أيضا، ورئيس الرابطة، حزب اليمين المتطرف، طلب (الأحد) من المنظمات الدولية غير الحكومية الابتعاد عن عمليات إنقاذ المهاجرين في البحر المتوسط وترك خفر السواحل الليبيين يقومون بهذه المهمة.

وقال «اتركوا السلطات الليبية تقوم بعملها الإنقاذي وجمع المهاجرين وإعادتهم إلى بلادهم، كما فعلت منذ بعض الوقت، من دون أن تزعجها سفن المنظمات غير الحكومية الجشعة أو تتسبب باضطرابات».

وأكدت منظمة برواكتيفا أوبن آرمز الإسبانية غير الحكومية أن ايطاليا رفضت المساعدة التي قدمتها سفينتها لإنقاذ نحو 1000 مهاجر قبالة السواحل الليبية، وأوضحت كما قالت أن خفر السواحل الليبيين يقومون بالمهمة.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة.

التوووو : البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : البحرية الليبية: إنقاذ نحو 1000 مهاجر في «المتوسط» خلال 24 ساعة .

المصدر : عكاظ