أهم الانباء | الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان
أهم الانباء | الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 09:05 صباحاً - كتب عبد الوهاب الجندى


تجمع مئات الأتراك فى شوارع مدينة إسطنبول التركية الليلة، احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية والتشريعية، التى أعلن الرئيس أردوغان فوزه بها، وفق صور نشرتها وكالة الأنباء رويترز.


ويعنى فوز أردوغان بالانتخابات التشريعية والرئاسية فى تركيا التى جرت أمس الأحد،،  استحواذه على ولاية جديدة مدتها خمس سنوات مع سلطات أوسع بكثير.

 

ووفقا لوسائل إعلام تركية رسمية، حل أردوغان فى مقدمة الانتخابات الرئاسية بحصوله على 52.6% بعد فرز أكثر من 97% من الأصوات، فى وقت حصل التحالف الذى يقوده "حزب العدالة والتنمية" بزعامة أردوغان على 53.65% فى الانتخابات التشريعية.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان.

أهم الانباء | الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الأتراك يتظاهرون فى شوارع إسطنبول احتجاجا على فوز أردوغان .

المصدر : الموجز