أهم الانباء | وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية
أهم الانباء | وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 06:05 صباحاً - صدي البلد

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية الجديد إنه سيتم طرح سندات للدولة في الفترة القادمة بالدولار، ومن الممكن أن تكون باليورو.

وقال وزير المالية في تصريحات لبرنامج اليوم - تقديم الإعلامي جمال عنايت – أن الاستقرار الضريبي في جمهورية العربية يساهم في ضخ استثمارات جديدة سواء من الخارج أو تطوير أعمال ومصانع وشركات قائمة بالفعل بالداخل، موضحًا أن المستثمر يقارن بين الوضع الاقتصادي في جمهورية مصر العربية وبين أسواق الدول المجاورة ويقرر بعدها الدخول في أي سوق، وفقًا للحوافز المقدمة له وطبقًا للسياسات الضريبية المطبقة في الدولة.

وأشار معيط إلى أن رفع حد الإعفاء الضريبي لمواجهة الإجراءات الاقتصادية الأخيرة، مؤكدًا أن كل مواطن دخله أقل من 30 ألف جنيه سنويًا سيدفع ضريبة 12 جنيه شهريًا، موضحًا أن ما يتم هو محاولة إزالة التشوهات الموجودة بالموازنة العامة للدولة، مضيفا: "خلال السنوات الماضية كنا خائفين من الإصلاحات الاقتصادية".

وأكد وزير المالية أن جمهورية مصر العربية بها معدلات بطالة مرتفعة، ولذلك نقوم بجذب الاستثمارات الخارجية ، مشيرًا إلى أنه لابد من ثبات ووضوح رؤية الدولة للضرائب لجذب الاستثمارات الأجنبية وخلال أسابيع سيتم اتخاذ قرارات جديد للضرائب لـ "تحفيز" المشروعات الصغيرة.

وفي سياق متصل أشار معيط أن هناك تكليفا رئاسيا لإنهاء النزاعات الضريبية المنظورة في المحاكم حاليًا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية.

أهم الانباء | وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | وزير المالية: الرئيس كلف بإنهاء جميع النزاعات الضريبية .

المصدر : الموجز