التوووو : تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر
التوووو : تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 05:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 05:05 صباحاً - كشفت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، عمليات تزوير وخروقات واعتداءات دامية على مراقبين خلال مجريات الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في تركيا أمس (الأحد).

وتداول مغردون في موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» أنباء عن طرد واعتداء بالضرب على مراقبين للانتخابات تابعين لحزب الشعب الجمهوري المعارض في أحد مراكز الاقتراع داخل مدرسة في مدينة شانلي أورفا جنوب تركيا.

ونسب المغردون إلى مندوب في حزب الشعب الجمهوري كان في موقع الحادثة، قوله: «خرجنا هاربين من مركز الاقتراع ونجونا بأرواحنا بصعوبة، وأصدقاؤنا تعرضوا للضرب في مدرسة أولوهان الإعدادية للأئمة والخطباء، ونحن الآن نشرح ما حدث في مركز الدرك، وسنطلب من المستشفى تقريراً طبياً يثبت أننا تعرضنا للضرب». في السياق نفسه، حذر حزب الشعب الجمهوري أمس من حدوث مخالفات في عملية التصويت في جنوب شرق البلاد، مؤكداً وقوع مخالفات في محافظة شانلي أورفا. وأوضح المتحدث باسم الحزب بولنت تيزجان للصحفيين في أنقرة، أن الحزب تلقى الكثير من الشكاوى من شانلي أورفا. وعرض تسجيلا مصورا من منطقة سروج في شانلي أورفا - أفاد الحزب أنه تأكد من صحته - تحدث فيه شخص عن وجود أصوات في صندوق الاقتراع يتجاوز عددها الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم.

وندد تيزجان بوجود مسلحين في شوارع مدينة سروج، إذ يعيش عدد كبير من الأكراد المؤيدين للحزب، مشيراً إلى أنهم يشكلون أجواء تهديد خلال الانتخابات.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر.

التوووو : تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : تزوير واعتداءات دامية.. والمعارضة تحذر .

المصدر : عكاظ