أهم الانباء | محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية
أهم الانباء | محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية.

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 03:05 صباحاً - أقر محرم إنجه المنافس الرئيس للرئيس التركي أردوغان في الانتخابات الرئاسية التركية بفوز أردوغان في الانتخابات.

وكان أردوغان قد أعلن فوزه في الانتخابات وقال إن تحالفه الانتخابي الذي يضم حزبي العدالة والتنمية والحزب القومي، فاز بالأغلبية في البرلمان.

وقال أردوغان أن هذا الفوز سيمكنه من المضي في بناء تركيا القوية-

بحسب وصفه.
وقال أردوغان: لقد كلفنا المواطنون بمهام ثقيلة من خلال انتخابي كرئيس وتحقيق الغالبية لتحالفنا الانتخابي في البرلمان، هذه الانتخابات درس في الديمقراطية بسبب نسبة المشاركة العالية.

وقال: "الشعب أعرب عن تأييده لسياساتنا وسنستمر من أجل بناء تركيا القوية ومشروع

تركيا عام الفين وثلاثة وعشرين."
وأشارت تقديرات وكالة الأناضول الحكومية إلى حصول أردوغان على 53.5 في المئة لدى فرز 90 في المئة من الأصوات، بينما حصل أقرب منافسيه محرم إنجه مرشح حزب الشعب الجمهوري على 30.3 في المئة.

واحتل زعيم حزب الشعوب الديمقراطي الكردي صلاح الدين دميرتاش المركز الثالث بنسبة 7.6 في المئة، في وقت جاءت رئيسة حزب الخير ميرال أكشنار رابعا بنسبة 7.5 في المئة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية.

أهم الانباء | محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | محرم إنجه يقر بفوز أردوغان في الانتخابات التركية .

المصدر : الموجز