التوووو : دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي»
التوووو : دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي».

اليوم الموافق - الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 25 يونيو 2018 02:05 صباحاً - اقترح المفاوض الإيراني السابق في الملف النووي الدبلوماسي حسين موسويان، الإطاحة بحكومة رئيس نظام الملالي حسن روحاني وإجراء انتخابات مبكرة لمواجهة الضغوط الأمريكية. ووصف موسويان في مقابلة نشرتها صحيفة «همشهري» الإيرانية (السبت) الوضع الاقتصادي بـ«المتدهور»، كاشفاً عن وجود صراع أجنحة داخل النظام. وأكد أن المصالح الوطنية العليا أصبحت ضحية لهذا الصراع. ودعا المتحدث السابق باسم وفد التفاوض قادة النظام إلى أن يجدوا حلولاً لهذه المعضلات من خلال إعادة تركيبة الحكومة أو حتى استقالتها وإجراء انتخابات مبكرة، محذراً من استمرار الوضع الراهن خلال العامين القادمين. واعتبر أن مفاوضات جديدة بين واشنطن وطهران حول البرنامجين النووي والصاروخي لإيران وتدخلاتها في المنطقة غير ممكنة دون موافقة المرشد علي علي خامنئي، وأظهر عن انقسامات حادة داخل النظام حول هذه القضية. وكان علي خامنئي أصدر تعليمات بعد انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي حول الاستعداد لبدء تخصيب اليورانيوم وتعزيز القدرات الصاروخية في خطوات فسرها مراقبون بأنها تمهد لمواجهة جديدة بين طهران وواشنطن. وأقر مساعد وزير خارجية الملالي عباس عراقجي أمس الأول بانهيار محاولات إنقاذ الاتفاق النووي، مؤكدا أنه دخل غرفة العناية المركزة بعد الانسحاب الأمريكي وإعادة فرض العقوبات.

من جهة أخرى، وعلى الرغم من حظر النظام تطبيق «تيلغرام» للتواصل الاجتماعي ما زال 79% من المستخدمين الإيرانيين يواصلون استخدامه من خلال برامج كسر الحظر، بحسب استطلاع للرأي أجراه مركز استطلاعات الطلاب الإيرانيين (ISPA) للفترة ما بين 20 مايو الماضي وحتى 20 يونيو الجاري.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي».

التوووو : دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : دبلوماسي إيراني:صراع أجنحة داخل «الملالي» .

المصدر : عكاظ