التوووو : استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس
التوووو : استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس.

اليوم الموافق - الأحد 24 يونيو 2018 02:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 24 يونيو 2018 02:05 مساءً - استشهد شاب فلسطيني اليوم (الأحد)، متأثراً بجروحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركته في مسيرة العودة أول أمس (الجمعة) شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع .

وأعلنت مصادر طبيه في المستشفى الأوروبي جنوب القطاع، استشهاد الشاب أسامة خليل أبو خاطر اليوم (الأحد)، حيث أدخل إلى المستشفى (الجمعة) الماضية بعد إصابته شرق مدينة خانيونس. وباستشهاد أبو خاطر ترتفع حصيلة الشهداء منذ مارس الماضي في القطاع إلى 132 شهيداً.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس.

التوووو : استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في خان يونس .

المصدر : عكاظ