دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي»
دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي»

دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي» - صحيفة أخباري - دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي» .

874b152244.jpg

Untitled

صحيفة أخباري الالكترونية - قدمت المذيعة دعاء صلاح، حلقتها الجديده اليوم ببرنامج “مع دودي”، المذاع علي شاشة” النهار” بالمتشقلب،  بما يتزامن مع المضمون الذي تتناوله الحلقة.

وقدمت “دعاء” نماذج متعدده عن حال الدنيا الذي يسير بالمقلوب خلال السنوات الاخيره،  ومنها ان السيدات تمتلك الشجاعه والحماس ف العمل عن الرجال.

برنامج “مع دودي”  ينقل كل جمعه علي شاشه “النهار” ، ويستضيف ببعض حلقاته عددا من الفنانين وكل المهتمين بعالم الموضه والتجميل.

دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي» تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - دعاء صَلَاَح تقدم حلقتها الجديدة بـ«المتشقلب» في برنامجها «مع دودي»

المصدر : وكالة اونا