غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد
غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد

غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد - صحيفة أخباري - غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد .

صحيفة أخباري الالكترونية - وبث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر استياء وغضب المدنيين القادمين من المحافظات الجنوبية، حيث تكدست مئات السيارات بانتظار السماح لها بدخول مدينه.

وكانت بغداد قد شهدت في وقت متأخر من الليلة الماضية اشتباكات مسلحة بين قوات الامن الاتحادية وعناصر من مليشيا عصائب أهل الحق أسفرت عن مقتل ثلاثة من قوات الامن بينهم ضابط، إضافة إلى مقتل المدنيين العزل وجرح خمسة آخرين.

وتعتبر مليشيا عصائب أهل الحق إحدى أبرز المجموعات المنضوية في إطار الحشد الشعبي، ويتزعمها قيس الخزعلي المعروف بقربه من إيران.

وسبق أن أصدر الخزعلي تصريحات أثارت جدلا في الـعـراق، منها أن معركة "تحرير" الموصل من تنظيم داعش المتطرف "ستكون انتقاما وثأرا من قتلة الحسين، لأن هؤلاء الأحفاد من أولئك الأجداد".

غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - غضب عراقي من إغلاق مداخل بغداد

المصدر : الجزيرة نت