تفقد سير العمل بمستشفى باجل والتوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي
تفقد سير العمل بمستشفى باجل والتوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي

تفقد سير العمل بمستشفى باجل والتوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 05:38 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تفقد سير العمل بمستشفى باجل والتوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي - موقع أخباري نيوز - تفقد سير العمل بمستشفى باجل والتوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 05:38 مساءً - تفقد سير العمل بمستشفى باجل والتوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي

[09/نوفمبر/2017]
الحديدة -أخباري نيوز:
تفقد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور عبد الرحمن جارالله اليوم العمل بمستشفى باجل الريفي ومركز الغسيل الكلوي بالمديرية.

واطلع الدكتور جار الله ومعه مدير عام مديرية باجل عبد اللطيف المؤيد على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى من مختلف قرى وعزل المديرية والمديريات المجاورة لها، وكذا الخدمات التي يقدمها مركز الغسيل الكلوي بمدينة باجل لمرضى الفشل الكلوي.

واستمعا من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد المقداد ومدير المستشفى الدكتور مختار جبع ومدير مركز الغسيل الدكتور جمال الحكيمي إلى إيضاح عن الصعوبات التي تواجه العمل في المستشفى والمركز وأبرزها زيادة حالات مرضى الفشل الكلوي والنقص في المشتقات النفطية لسد العجز الناتج عن انقطاع التيار الكهربائي.

وأشادوا بدعم قيادتي السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة والذي شارك في إستمرار تقديم الخدمات الصحية والطبية والعلاجية للمرضى .

إلى ذلك تفقد مدير مكتب الصحة ومدير عام مديرية باجل التوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي والتي تنفذ بتمويل رجل الأعمال علي الحجاجي بتكلفة 100 مليون ريال، تحتوى في المرحلة الأولى الأعمال الإنشائية لمبنى مكون من بدروم وطابق أرضي مع التجهيزات الفنية الخاصة بإضافة 10 كراسي غسيل كلوي لمواجهة حالات الإصابة بالفشل الكلوي.

رافقهما خلال الزيارة مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بالمحافظة يحيى الجنيد.


أخباري نيوز

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تفقد سير العمل بمستشفى باجل والتوسعة الجديدة بمركز الغسيل الكلوي ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : سبأ