جيبوتي قُبض عليه في صفوف الانقلاب يعترف بجود معسكرات للمليشيا بالجزر الأفريقية
جيبوتي قُبض عليه في صفوف الانقلاب يعترف بجود معسكرات للمليشيا بالجزر الأفريقية

جيبوتي قُبض عليه في صفوف الانقلاب يعترف بجود معسكرات للمليشيا بالجزر الأفريقية اخباري نيوز نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم جيبوتي قُبض عليه في صفوف الانقلاب يعترف بجود معسكرات للمليشيا بالجزر الأفريقية، جيبوتي قُبض عليه في صفوف الانقلاب يعترف بجود معسكرات للمليشيا بالجزر الأفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جيبوتي قُبض عليه في صفوف الانقلاب يعترف بجود معسكرات للمليشيا بالجزر الأفريقية.

اخباري نيوز تمكنت وحدات عسكرية تابعة للمنطقة العسكرية الخامسة من القاء القبض على مقاتل افريقي في صفوف الانقلابيين جنوب مدينة ميدي.

وقالت مصادر عسكرية إن الاعترافات الأولية كشفت أن الأسير يحمل الجنسية الجيبوتية وتلقى تدريبات في الجزر الأفريقية المحاذية للمياه الإقليمية اليمنية.

واعترف الأسير بوجود معسكرات تدريبية في الجزر الأفريقية تابعة للمليشيا الانقلابية تضم عدد من الجنسيات الأفريقية المختلفة ويشرف عليها خبراء لبنانيين وإيرانيين.

واحبطت قوات الجيش الوطني تجربة تسلل جنوب ميدي فجر اليوم الخميس وذلك في تجربة لفك الحصار على بعض المواقع في جنوب المدينة.

وتتهم الحكومة اليمنية ايران بارسال خبراء من الحرس الثوري وحزب الله إلى لتقديم الدعم لمليشيا الحوثي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، جيبوتي قُبض عليه في صفوف الانقلاب يعترف بجود معسكرات للمليشيا بالجزر الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت