يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان
يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 06:07 مساءً ـ تلقى خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفيًا اليوم من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة ، عبر خلاله عن التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة الكويت على ما عبر عنه من تهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وصالح الأعمال.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفيًا اليوم من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة ، هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين على مشاعره الأخوية الصادقة وبادله التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة.

يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان.

يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | خادم الحرمين يتلقى اتصالات عدد من القادة بمناسبة حلول شهر رمضان .

المصدر : الجزيرة اونلاين