ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس

عأأأجل: يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

الاثنين 14 مايو 2018 12:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أشاد الرئيس الأمريكي ترامب، اليوم الإثنين، بنقل السفارة الأمريكية المرتقب الى القدس معتبرا أن ذلك يشكل "يوما عظيما لإسرائيل".

وأعلن ترامب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان "التمهيد للحفل الذي سيبدأ الساعة التاسعة (بتوقيت واشنطن و13:00 ت غ) قد بدأ بالفعل"، مشيرا الى ان شبكة فوكس التلفزيونية التي يحرص على متابعتها كل صباح ستبث الحفل بشكل مباشر. ولم يأت على ذكر أعمال العنف الدامية على الحدود بين قطاع واسرائيل.

وتشارك ابنة ترامب ايفانكا مع زوجها جاريد كوشنر وكلاهما مستشاران للرئيس إلى جانب مئات الشخصيات من البلدين في مراسم التدشين المقررة اعتبارا من الرابعة بعد الظهر (13,00 ت غ) والتي تأتي على خلفية قلق عميق حول استقرار الوضع الاقليمي.

ويوجه الرئيس الاميركي من واشنطن رسالة عبر الفيديو ستبث خلال الاحتفال.

وكان ترامب أعلن في 6 ديسمبر 2017 الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل سفارة بلاده اليها من تل ابيب تحقيقا لوعد قطعه خلال حملته الانتخابية يشكل قطيعة مع اجماع دولي استمر عشرات السنوات.

واليوم أعلنت وزارة الصحة في غزة مقتل 25 فلسطينيا برصاص الجيش الاسرائيلي خلال مواجهات اندلعت في خمس نقاط على الحدود بين اسرائيل والقطاع حيث يتظاهر آلاف الفلسطينيين احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية الى القدس.

 

 

عأأأجل: ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

عأأأجل: ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ترامب يشيد "بيوم عظيم" لإسرائيل قبيل افتتاح السفارة الأمريكية في القدس .

المصدر : الوطن