أخبار عاجلة : بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس
أخبار عاجلة : بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:58 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:58 صباحاً - أعلنت رئاسة الوزراء البريطانية -اليوم الاثنين- أن بريطانيا ليس لديها أية نية لنقل سفاراتها في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس.. مشددة على أنها لاتزال غير متفقة مع القرار الأمريكي بالقيام بذلك.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الوزراء البريطانية – للصحفيين اليوم – ان رئيسة الوزراء اعلنت في ديسمبر عندما تم الإعلان عن نقل السفارة الأمريكية إلي القدس، أننا نختلف مع قرار بنقل سفارتها إلى القدس والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل قبل توقيع اتفاقية الوضع النهائي.

وقال المتحدث أن السفارة البريطانية في الكيان الصهيوني تقع في تل أبيب.. وليس لدينا خطط لنقلها.

تأتي تصريحات المتحدث باسم رئاسة الوزراء البريطانية في اليوم الذي من المقرر أن تفتح فيه الولايات المتحدة سفارتها في القدس، وهو ما أشعل احتجاجات فلسطينية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس.

أخبار عاجلة : بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بريطانيا: لن ننقل سفارتنا في الكيان الصهيوني للقدس .

المصدر : وكالة أنباء أونا