أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية
أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:54 صباحاً ـ  

عرضت تقديم ضمانات أمنية للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، بينما تسعى لطرح إمكانية التوصل إلى اتفاق نووي شامل.

وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إن الولايات المتحدة ستحتاج إلى "تقديم ضمانات أمنية" لكيم إذا تمكنت من التوصل إلى اتفاق.

 

والتقى بومبيو كيم الأسبوع الماضي في بيونغيانغ، ما ساعد على تمهيد الطريق للقمة التاريخية، التي ستجمع بين كيم والرئيس بسنغافورة في 12 يونيو المقبل.

 

ويريد ترامب من كوريا الشمالية التخلص من أسلحتها النووية بطريقة دائمة وقابلة للتحقق.

 

وسئل بومبيو في برنامج "فوكس نيوز صنداي" عما إذا كانت الولايات المتحدة ستخبر كيم بأنه يستطيع البقاء في السلطة إذا نفذ المطالب الأميركية، فرد قائلا: "سيتعين علينا تقديم ضمانات أمنية للتأكد".

أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية.

أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : واشنطن تلمح لتقديم ضمانات أمنية لكوريا الشمالية .

المصدر : التيار الوطني