عأأأجل: العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند
عأأأجل: العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند

عأأأجل: العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند.

الاثنين 14 مايو 2018 11:54 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أرتفع إلى سبعين عدد قتلى العواصف الرعدية والرملية العاتية التي ضربت شمال الهند بدءا من، مساء الأحد، متسببة بفوضى كبيرة، على ما أعلنت السلطات الاثنين.

هبت الرياح التي تجاوزت سرعتها 100 كلم في الساعة على شمال وشرق وجنوب الهند مساء الأحد، وأسقطت أشجارا وأبراج كهرباء ودمرت منازل، على ما قال مسؤولون في وكالات مواجهة الكوارث.

وقضى 42 شخصا جراء عواصف رعدية مصحوبة بحبات البَرَد أسقطت جدرانا وأشجارا وأبراج كهرباء في ولاية اوتار براديش، بحسب ما افادت سلطات الطوارئ في الولاية.

وأصيب ثمانون آخرون جراء العواصف التي دمرت 40 منزلا في ارجاء أكبر ولايات البلاد من حيث عدد السكان.

وقتل 14 شخصا آخرين الأحد جراء العواصف الرعدية في ولاية البنغال الغربية و12 بسبب الصواعق في اندرا براديش.

وتأتي هذه الحصيلة بعد أقل من عشرة أيام على مقتل 150 شخصا جراء عاصفة رملية قوية في المنطقة نفسها.

وتخلف العواصف والأعاصير كل سنة ضحايا في الهند، لكن تلك التي حصلت مطلع الشهر الجاري هي من بين الاكثر قوة في العقود الأخيرة.

والخميس الفائت، قتل 22 شخص جراء عواصف رعدية في ارجاء الهند.

وحذر خبراء من أن هذه العواصف العاتية ستستمر خلال اليومين المقبلين.

 

عأأأجل: العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند.

عأأأجل: العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: العواصف تسفر عن 70 قتيلا في الهند .

المصدر : الوطن