عأأأجل: ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس
عأأأجل: ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس

عأأأجل: ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.

الاثنين 14 مايو 2018 10:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ 4 دول إسلامية من أصل 32 دولة زعمت الكيان الصهيوني إنها ستحضر مراسم نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة، وفقًا للقائمة التي نشرتها صحيفة "هارتس" الإسرائيلية.

دول من القارات المختلفة أعلنت الكيان الصهيوني حضورهم، فمنها في إفريقيا وآخر في آسيا غير أمريكا اللاتينية وحتى دول من الاتحاد الأوروبي أعضاء وغير أعضاء، إلا أن 4 منهم مدرجين في قائمة الدول الإسلامية وفقًا لوجودهم أسمائهم في القائمة المرفقة على منظمة التعاون الإسلامي للدول الإعضاء الذين يبلغنم عددهم 56 دولة.

"ألبانيا، الكاميرون، ساحل العاج، نيجيريا" هم الدول الأربعة الإسلامية الذين ضمتهم القائمة التي نشرتها صحيفة "هارتس".

وفي ديسمبر الماضي أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب قراره باعتبار مدينة القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، وإعلان نقل السفارة إلى القدس في 14 مايو 2018، وهو التوقيت الذي يواكب ذكرى "النكبة" الـ70 باحتلال الكيان الصهيوني للدولة الفلسطينية.

حزن عميق أعرب عنه الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني وقاضي قضاة ، لإقامة افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة والمقرر غدًا الإثنين، واصفًا هذا القرار بالجريمة، وكذلك أسفه لمشاركة بعض الدول الإسلامية في تلك الاحتفالية، حسب مداخلته الهاتفية في برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة.

 

وطالب "الهباش" الدولة العربية بتنفيذ قرار القمة العربية التي عقدت في 1980، وأن يترجم الغضب من نقل السفارة الأمريكية للقدس إلى إجراءات على الأرض من أجل إعادة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، مضيفًا: "الدعوة إلى التظاهر أضعف الإيمان، وخاصة في ظل جريمة نقل السفارة الأمريكية، وأشعر بما يشعر به أي فلسطيني وعربي يشعر بمكانة وقدسية القدس، وعلى جميع الدول العربية قطع علاقاتها الدبلوماسية مع أي دولة تنقل سفارتها إلى القدس المحتلة".

عأأأجل: ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.

عأأأجل: ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ضمن قائمة "هارتس".. 4 دول إسلامية في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس .

المصدر : الوطن