تونس لمناسبة ذكرى النكبة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في لمناسبة ذكرى النكبة

عأأأجل: وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في لمناسبة ذكرى النكبة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في تونس لمناسبة ذكرى النكبة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في تونس لمناسبة ذكرى النكبة.

الاثنين 14 مايو 2018 10:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أقامت حركة النضال الوطني التونسية، بالشراكة مع عدد من الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني التونسية، وقفة تضامنية، أمام المسرح البلدي بتونس العاصمة، لمناسبة الذكرى الـ70 للنكبة، وتنديدا بإعلان الرئيس الأميركي ترمب نقل سفارة بلاده إلى القدس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ورفعت خلال الوقفة التضامنية الأعلام الفلسطينية جنبا إلى جنب مع أعلام تونس في رمزية كبيرة للتلاحم والتضامن والأخوة التي امتزجت بالدم.

وأكد المشاركون في الوقفة أنهم باقون على العهد في الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين مسرى النبي محمد عليه السلام، وأنهم سيبذلون الغالي والنفيس من أجل ذلك .

وفي السياق ذاته، أقام مركز مسارات للدراسات الفلسفية ندوة في الذكرى السبعين للنكبة وتنديدا بقرار الرئيس الامريكي ترمب بشأن القدس، شارك فيها عدد من الاساتذة والباحثين من منظور أدبي فلسطيني, بعنوان: "الذكرى السبعين للنكبة الادب الفلسطيني نموذجا".

وعلى صعيد آخر، حصلت دولة على درع شرف لمشاركتها في أسبوع الدورة الرياضية للدبلوماسيين العرب، التي أقيمت تحت شعار دورة الأخوة العربية الدبلوماسية (دورة القدس عاصمة فلسطين)، برعاية خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز، من خلال سفارة السعودية.

وشاركت في الدورة سفارات الدول العربية المعتمدة لدى تونس ومن بينها دولة فلسطين، وفاز فريق سفارة السعودية بركلات الترجيح بالدورة، ضد المنتخب المغربي الشقيق، بعد تعادلهما 6/6 في المباراة الأصلية، فيما خسرت فلسطين أمام والمغرب.

عأأأجل: وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في تونس لمناسبة ذكرى النكبة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في تونس لمناسبة ذكرى النكبة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في تونس لمناسبة ذكرى النكبة.

عأأأجل: وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في تونس لمناسبة ذكرى النكبة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وقفة تضامنية مع الفلسطينيين في تونس لمناسبة ذكرى النكبة .

المصدر : الوطن