غزة" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود غزة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود غزة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:39 صباحاً ـ ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، اليوم الاثنين، جراء الموجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، إلى ثمانية شهداء وأكثر من 500 مصاباً.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة على صفحتها بموقع “تطبيق فيس بوك”، بأن الشهداء والمصابين سقطوا جراء على الحدود الشرقية لقطاع غزة، مرجحةً ارتفاع الأعداد.

وفي ذات السياق، أكدت وسائل إعلام فلسطينية، “أن عددًا من الشبان المتظاهرين قرب الشريط الحدودي قصوا السياج وحاولوا الدخول إلى المستوطنات الصهيوني وسط صيحات (الله اكبر) في ظل تواجد عسكري صهيوني مكثف على الحدود.

وتمكن المتظاهرون في منطقة مخيم جباليا المعروف باسم “خيام العودة”، من إسقاط طائرة تصوير تابعة للاحتلال؛ حيث القت مناشيرا تحذيرية في سماء القطاع.

أخبار عاجلة : 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود غزة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود غزة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود غزة.

أخبار عاجلة : 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : 8 شهداء و500 مصاب برصاص الاحتلال الصهيوني على حدود غزة .

المصدر : تواصل