روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس" data-no-lazy="false" />
أخـبـار : تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:27 صباحاً ـ قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية بيسكوف إن موسكو تشعر بالقلق إزاء تدهور الأوضاع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، المقرر اليوم الاثنين 14 أيار/مايو.

فقد صرح بيسكوف: "نعم، لدينا مثل هذه المخاوف. لقد تحدثنا عن ذلك سابقا".

وستقام مراسم افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، اليوم الاثنين 14 أيار/مايو. وقد تم اتخاذ قرار نقل البعثة الدبلوماسية الأمريكية من تل أبيب، يوم 6 كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي، من قبل الرئيس .

ويعتبر وضع القدس أحد أهم القضايا في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي. فقد احتل الإسرائيليون الجزء الشرقي من المدينة خلال حرب عام 1967. ويصرون على أن القدس عاصمة الكيان الصهيوني وغير قابلة للتجزئة، بينما يريد الفلسطينيون جعل الجزء الشرقي من المدينة عاصمة لدولتهم.

أخـبـار : روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

أخـبـار : روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : روسيا تخشى تأزم الوضع في الشرق الأوسط بعد افتتاح السفارة الأمريكية في القدس .

المصدر : الصباح العربي