أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند
أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:25 صباحاً ـ قضى 70 شخصًا على الأقل إثر تظهر 4 ولايات هندية لعواصف قوية أمس أجبرت الهيئات في البلاد على إعلان حالة التأهب وسط تحذيرات من تقلبات الأحوال الجوية.

وكانت الرياح السريعة والمصحوبة بالأمطار والبرق، قد خلفت دمارًا هائلًا أدى إلى تدمير المنازل وإصابة العشرات.

من ناحية أخرى، سجلت ولاية أوتار براديش الواقعة شمالي الهند أعلى عدد في الوفيات بين الولايات، إذ بلغ عدد المتوفين 42 شخصًا بحسب ما ذكره مسؤولون في غرفة التحكم في الكوارث بالولاية ، مرجحين ارتفاع عدد الوفيات بسبب دخول عشرات المصابين إلى المستشفيات.

كما لقي 14 شخصًا حتفهم في ولاية غرب البنغال الواقعة شرقي الهند، بينما قضى 12 آخرون في إقليم أندرا براديش بالجنوب. كما لقي شخصان آخران حتفهما في العاصمة نيودلهي وتأكدت وفاة حالة أخرى في ولاية أوتاراخاند في شمال البلاد.

وقد تم تعليق عمليات الطيران في مطار دلهي الدولي، كما تم تحويل أكثر من 70 رحلة جوية أمس .

أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند.

أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : 70 قتيلاً جراء العواصف القوية في الهند .

المصدر : تواصل