عأأأجل: مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام
عأأأجل: مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام

عأأأجل: مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام.

الاثنين 14 مايو 2018 10:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ دعا رئيس وزراء ماليزيا المنتخب مجددا مهاتير محمد مواطني بلاده إلى أن تقتصر هداياهم للوزراء وموظفي الحكومة الجديدة على الزهور والطعام حصرا، ونقلت صحيفة The Star عنه: "أنا ممتن لكل من دعم ائتلافنا بالتبرعات، خلال الحملة الانتخابية. ولكن الآن انتهى وقت التبرعات وأدعو جميع الراغبين في التعبير عن دعمهم للحكومة الجديدة بتقديم الهدايا، إلى تقديم الورود والطعام فقط للوزراء وموظفي الحكومة من الآن فصاعد. نحن نريد التأكد منذ البداية من عدم وجود أي فساد في الحكومة الجديدة"، وفقا لما ذكرته قناة " اليوم"الإخبارية الروسية.

وشدد مهاتير، على أهمية اجتثاث الفساد من جذوره وأعلن عن تأسيس حركة "مكافحة الفساد" لتعنى بالتصدي لظواهر الفساد في كل مؤسسات الدولة، وقال: "يجب أن تتم إدارة شؤون الدولة بسيادة القانون وخضوع الجميع له بغض النظر عن الصفة والمنصب".

وأدى مهاتير محمد ذو الـ92 عاما الخميس الماضي اليمين الدستورية رئيسا للوزراء ليصبح أكبر رئيس حكومة سنا في العالم، ويترأس مهاتير محمد "تحالف الأمل"، الذي فاز في الانتخابات البرلمانية في 9 مايو، وشغل مهاتير محمد منصب رئيس الوزراء في بلاده في الفترة بين 1982 و2003 ويتمتع باحترام كبير في بلاده، كإداري مقتدر وفعال وسياسي مرن يستطيع حل أكثر الخلافات والتناقضات تعقيدا.

 

عأأأجل: مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام.

عأأأجل: مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مهاتير محمد يدعو إلى اقتصار هدايا المسؤولين على الورد والطعام .

المصدر : الوطن