مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: جمهورية العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا

عأأأجل: جمهورية العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جمهورية مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جمهورية مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا.

الاثنين 14 مايو 2018 10:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا للشرطة في مدينة سورابايا شرق جزيرة جاوا بإندونيسيا، مما أسفر عن إصابة نحو 10 أشخاص.

وأعرب البيان عن خالص تمنياته بسرعة الشفاء للمصابين، مؤكدا على وقوف جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا مع حكومة وشعب إندونيسيا الشقيق في مواجهة الإرهاب الذي استهدف البلاد على مدار اليومين الماضيين. وطالب البيان بتكاتف الجهود الدولية لمواجهة تلك الظاهرة التي تستهدف الأمن والاستقرار في كافة أنحاء العالم. 

عأأأجل: جمهورية مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جمهورية مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: جمهورية مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا.

عأأأجل: جمهورية مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: جمهورية مصر العربية تدين الهجوم الإرهابي على مركز للشرطة في إندونيسيا .

المصدر : الوطن