عـااجل: تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم)
عـااجل: تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم)

عـااجل: تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم).

الاثنين 14 مايو 2018 10:01 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ توفيت طفلة رضيعة في شهرها العاشر عندما سقطت من بين ذراعي والدتها لثلاثة طوابق في الأسفل، أثناء سيرها في سلم متحرك بمول تجاري، حسب موقع «العربية.نت».

وقيل إن الأم كانت تأخذ صورة شخصية «سيلفي» مع زوجها في تلك اللحظة، ما تسبب في تلك الفاجعة.

وتبدأ اللقطات في مقطع فيديو مع أخذ الزوجين صورة سيلفي خارج أحد المحلات بجوار السلم المتحرك، ومن ثم يمشيان إلى أن يدركا السلم للذهاب للطابق الأعلى، حيث وقعت الحادثة في مركز تسوق بالهند بالطابق الثالث.

وبحسب المتسوقين الذين شاهدوا الحادثة، فقد طلب الزوج من زوجته التقاط صورة ذاتية لهما أثناء وجودهما على السلم، ما أدى إلى فقدان توازنها وسقوط طفلتهما.

وتُظهر اللقطات الطفلة أولًا وهي تضرب السور الحاجز، قبل أن تسقط في الفجوة بينه وبين السلم في مركز التسوق، في جانجاناجار، راجستان، شمال غرب الهند.

ويمكن رؤية المتسوقين وقد أصيبوا بالهلع وهم يسرعون في محاولة لإنقاذ الطفلة، ولكنها ماتت على الفور بعد أن وصلت إلى الأرض.

وقد نقلت الطفلة إلى المستشفى، لكنها كانت قد فارقت الحياة.

وتم استدعاء الشرطة، حيث شرعت في التحقيقات، وقد رفضت عائلة الطفلة اتخاذ أي إجراء قانوني.

وقد جاء والدا الطفلة لفحص دوري في عيادة قريبة، قبل أن يزورا المجمع التجاري.

وفي حادث مماثل قبل بضعة أيام، انزلق طفل من ذراعي أمه من الطابق الثاني وتوفي في مومباي.

عـااجل: تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم).

عـااجل: تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تحذير للآباء.. «سيلفي» يقتل طفلة رضيعة (فيديو صادم) .

المصدر : المصرى اليوم