روسيا"" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : بريطانيا تحذر من "دواعش "

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بريطانيا تحذر من "دواعش "، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بريطانيا تحذر من "دواعش روسيا"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بريطانيا تحذر من "دواعش روسيا".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:00 صباحاً ـ قال رئيس جهاز المخابرات الداخلية في بريطانيا (إم.آي 5)، أندرو باركر، إنه يتعين على بريطانيا والاتحاد الأوروبي إقامة شراكة أمنية وثيقة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد من أجل إحباط هجمات تنظيم ومواجهة محاولات روسيا الخبيثة لتقويض الديمقراطيات الغربية.

 

وتعد بريطانيا أبرز قوة في مجال المخابرات في أوروبا وتسعى لإبرام اتفاقية أمنية جديدة مع الاتحاد الأوروبي لضمان استمرار حصولها على أسرار من الدول الرئيسية في الاتحاد الأوروبي مع سعيها للتوصل لاتفاق أوسع للخروج من الاتحاد.

 

وفي أول كلمة علنية يلقيها رئيس لجهاز (إم.آي 5) خارج بريطانيا خلال وجوده في الخدمة، سيتحدث باركر أمام إحدى الفعاليات، التي يستضيفها جهاز المخابرات الداخلية الألماني (بي.إف.في) في برلين.

 

وطبقا لمقتطفات من كلمة يلقيها باركر، الاثنين، وتسنى لرويترز الاطلاع عليها، أشار إلى أن تنظيم داعش يخطط لشن "هجمات مدمرة وأكثر تطورا".

 

وتابع: "التعاون بين المخابرات الأوروبية لا يمكن مقارنته ببساطة لما كان يبدو عليه الحال قبل 5 سنوات".

 

وقال: "نحتاج لهذه القوة المشتركة أكثر من أي وقت ماضي في عالم اليوم الذي يسوده الغموض".

 

وشهدت بريطانيا 4 هجمات دامية شنها إرهابيون العام الماضي، وأسفرت عن سقوط 36 قتيلا في أدمى سلسلة هجمات منذ التفجيرات التي شهدتها لندن في يوليو عام 2005.

أخبار عاجلة : بريطانيا تحذر من "دواعش روسيا"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بريطانيا تحذر من "دواعش روسيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بريطانيا تحذر من "دواعش روسيا".

أخبار عاجلة : بريطانيا تحذر من "دواعش روسيا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بريطانيا تحذر من "دواعش روسيا" .

المصدر : التيار الوطني