أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا
أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:00 صباحاً ـ يواجه نحو نصف مليون مهاجر غير شرعي في ايطاليا خطر الترحيل والطرد، وذلك بعد أن اقتربت الأحزاب الشعبوية المتطرفة من تشكيل الحكومة الإيطالية.

 

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، الاثنين، أن تسريع وتيرة طرد 500 ألف مهاجر كان ضمن 20 سياسة بحثها حزب "5 نجوم" الشعبوي و"الرابطة" المعادي للمهاجرين، في عطلة الأسبوع الماضي من أجل التوصل لاتفاق إعلان الحكومة الائتلافية.

 

وكان زعيم حزب الرابطة، ماتيو سالفيني، قد وعد خلال حملته الانتخابية بتسريع تطبيق برنامج "" للطرد الجزئي، الذي يعتمد على عقد اتفاقات مع دول شمال أفريقيا وجنوب الصحراء مثل غانا وغامبيا لاستيعاب المهاجرين المطرودين من ايطاليا.

 

ومن أجل تطبيق خطة الطرد، تخلى حزب الرابطة عن مطالبه بشأن تعديل الضرائب، رغم أنه كان أحد وعوده الانتخابية.

 

وتحدث مسؤولو حزب الرابطة علنا ضد المهاجرين، لكن بنبرة أقل قسوة من سالفيني، الذي نشر تغريدة تحمل في طياتها كرها للمهاجرين وارتدى أثناء مباراة نهاية الأسبوع قميصا يحمل رموز الفاشيين الجدد، وهي إشارات فهم منها أن الحزب عازم على تطبيق مشروعه.

 

ومن المتوقع أن يقدم الحزبين اليمينيين مرشحهما لرئاسة الوزراء واقتراحاتهما بشأن السياسات العامة في البلاد اليوم إلى رئيس البلاد.

 

وكانت الانتخابات البرلمانية أجريت في مارس الماضي، دون أن تتمكن الأحزاب من الحصول على غالبية واضحة، إلا أن حزب "5 نجوم" حصد 33 بالمئة من أصوات الناخبين، فيما حصل حزب الرابطة على 17 بالمئة فقط.

 

ويشكل صعود حزب "5 نجوم" تحديا بالنسبة للاتحاد الأوروبي، إذ أن ايطاليا دولة مؤسسة في الاتحاد، كما يأتي هذا التطور بعد انسحاب بريطانيا من الكتلة الأوروبية، وارتفاع الخطاب القومي في دول شرق أوروبا.

أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا.

أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : نصف مليون مهاجر مهددون بالطرد من ايطاليا .

المصدر : التيار الوطني