عأأأجل: الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما
عأأأجل: الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما

عأأأجل: الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما.

الاثنين 14 مايو 2018 09:57 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال أرون كوكمان رب العائلة المنكوبة في أوسمنجتون الأسترالية في الـ11 من مايو، إن القاتل هو بيتر مايلس والد إحدى المغدورتين وزوج ثانيتهما، وجدّ الأطفال القتلى وعمره 61 عاما.

ونقلت صحيفة The Sydney Morning Herald عن كوكمان، أن الجد طالما بيّت فكرته الشريرة، وأن هذه النهاية توقعها الكثيرون من العارفين بحال هذه العائلة،وفقا لما ذكره قناة " اليوم" الإخبارية الروسية.

وقال الرجل المفجوع للصحفيين، إن حماته سيندا وزوجته السابقة كاثرين وكذلك أطفاله الأربعة الذين يعانون من مرض التوحد العصبي، لاقوا حتفهم رميا بالرصاص على يد بيتر مايلس.

وذكر كوكمان أنه طالما تشاجر مع عائلة زوجته السابقة بخصوص حضانة الأطفال الأربعة بعد أن منعته العائلة المذكورة من رؤيتهم قبل نصف عام.

وعلى الرغم من ذلك أشاد كوكمان بحماته وزوجها وقال، إنه بقي محبا لهما رغم مشاكلهما النفسية، وأعرب عن اعتقاده بأن أطفاله الأربعة، لم يتعذبوا لأنهم قتلوا وهم نيام في السرير، مشيرا إلى أن مايلس أطلق الرصاص أولا على ابنته وأحفاده قبل أن يقتل زوجته ويطلق النار على نفسه.

عأأأجل: الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما.

عأأأجل: الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الكشف عن ملابسات أكبر مذبحة في أستراليا منذ 22 عاما .

المصدر : الوطن