غزة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع

عأأأجل: إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة.

الاثنين 14 مايو 2018 09:57 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أصيب 22 مواطنا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وصفت إحداها بالخطرة، اليوم الاثنين، في مواجهات عنيفة تدور على حدود قطاع غزة، وعشرات حالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع، في الذكرى الـ70 لإحياء نكبة شعبنا الفلسطيني، وتنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وتحدث مراسلنا بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا وابلا من الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، ما أدى لإصابة 22 مواطنا على الأقل بالرصاص الحي بينهم إصابة خطرة، إضافة إلى إصابة العشرات بحالات الاختناق بينهم طواقم الصحفيين والإسعاف المنتشرة على طول الشريط.

وأشار مراسلنا نقلا عن مستشفيات غزة، إلى وصول 9 إصابات بالرصاص الحي إحداها خطرة جراء إطلاق قناصة الاحتلال الرصاص الحي والمتفجر على المشاركين في مسيرة العودة على مقربة من السياج الفاصل في محيط موقع "ملكة" العسكري الإسرائيلي شرق المدينة.

كما أصيب 4 مواطنين شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع في مواجهات مع الاحتلال، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الأوروبي وحالتهم وصفت بالمتوسطة.

وأصيب مواطنان في مواجهات شرق مخيم البريج وسط القطاع، نقلا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة لتلقي العلاج.

وفي شرقي بلدة جباليا أصيب 6 شبان بالرصاص الحي في أقدامهم خلال مواجهات على مقربة من السياج الفاصل، شرق البلدة، نقلوا إثرها إلى المستشفى الأندونيسي للعلاج في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

كما أصيب 3 شبان بالرصاص الحي في مواجهات شرق مدينة رفح جنوب القطاع، نقلا على إثرها إلى مستشفى أبو يوسف النجار للعلاج.

ويشارك آلاف المواطنين في مسيرات سلمية بدأت منذ ساعات الصباح في المناطق الحدودية، تزامناً مع نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وإحياءً للذكرى السبعين للنكبة التي حلت بشعبنا.

عأأأجل: إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة.

عأأأجل: إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: إصابة 22 فلسطينيا برصاص الاحتلال على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة .

المصدر : الوطن