عأأأجل: "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة
عأأأجل: "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة

عأأأجل: "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة.

الاثنين 14 مايو 2018 09:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ دعا زعيم تنظيم "القاعدة" الإرهابي أيمن الظواهري إلى قتال والوقوف ضدها بعد قرارها نقل مقر سفارتها من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وفقًا لما ذكرته شبكة " اليوم" الروسية.

واعتبر الظواهري في تسجيل صوتي نشره عشية افتتاح الولايات المتحدة سفارتها الجديدة في القدس، أن سياسة استرضاء الأمريكيين، خذلت الفلسطينيين وأن الدول الإسلامية خذلت الشعب الفلسطيني عبر توقيعها على ميثاق الأمم المتحدة الذي يدعو إلى احترام وحدة أراضي كل الدول الأعضاء بمن فيها الكيان الصهيوني.

وقال أن الكثير من تلك الدول أقامت علاقات علنية وسرية مع الكيان الصهيوني، وقبلت أن تكون تل أبيب والقدس الغربية عاصمة لإسرائيل رغم أنها هي أيضا أرض إسلامية يجرم التفريط فيها لليهود.

وتوعد الظواهري الولايات المتحدة التي اعتبرها العدو الأول للمسلمين، بأن لا تنعم بالأمن حتى تغادر الأراضي العربية والإسلامية.

ومن المقرر أن تجرى مراسم افتتاح السفارة الأمريكية في القدس اليوم، في ذكرى إعلان قيام دولة الكيان الصهيوني المتزامن مع النكبة الفلسطينية.

ويترأس الوفد الأمريكي في حفل افتتاح السفارة إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي ترامب، وزوجها جاريد كوشنير اللذان وصلا إلى الكيان الصهيوني مساء الأحد يرافقان وزير المالية الأمريكي ستيفن ميونشين.

وأعلن ترامب في ديسمبر 2017، اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة واشنطن من تل أبيب إليها، ما أثار غضبا فلسطينيا غير مسبوق وتنديدا عربيا ودوليا واسعا.

عأأأجل: "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة.

عأأأجل: "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الظواهري" يدعو إلى قتال واشنطن إثر نقل السفارة .

المصدر : الوطن