سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول

عأأأجل: للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول سوريا.

الاثنين 14 مايو 2018 09:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكدت وزارة خارجية كازاخستان أن الوفد الأمريكي لن يشارك في الجولة التاسعة لمفاوضات أستانا حول سوريا، والتي انطلقت اليوم الاثنين في العاصمة الكازاخستانية أستانا، وقال المتحدث باسم الخارجية الكازاخية أنور جايناكوف للصحفيين اليوم الاثنين: "وفد امتنع عن المشاركة في الجولة الحالية من مفاوضات أستانا حول سوريا".

من جهته، اعتبر ألكسندر لافرينتيف المبعوث الخاص للرئيس الروسي للتسوية في سوريا، أن رفض واشنطن المشاركة في مفاوضات أستانا يعني عدم دعمها جهود المجتمع الدولي لتسوية الأزمة السورية سلميا.

من جانبها، ذكرت قناة " اليوم"الإخبارية الروسية،  أن هذه هي المرة الأولى التي تغيب فيها الولايات المتحدة عن جلسات أستانا، بعد انضمامها إليها بصفة مراقب في فبراير 2017 .

وتشهد أستانا-9 اليوم سلسلة مفاوضات ثنائية وثلاثية بمشاركة الدول الضامنة وهي روسيا وتركيا وإيران، وأكدت الخارجية الكازاخية أن وفد الحكومة السورية وصل اليوم إلى أستانا، فيما يتوقع وصول وفد الأمم المتحدة برئاسة المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا في وقت لاحق من اليوم، وأضافت أنه من المنتظر وصول وفد المعارضة السورية إلى أستانا خلال الليل المقبل.

جدير بالذكر، أن الجلسة العامة تعقد غدا الثلاثاء، بمشاركة كل أطراف عملية أستانا، إضافة إلى وفدي الأمم المتحدة والأردن بصفة مراقبين.

عأأأجل: للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول سوريا.

عأأأجل: للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: للمرة الأولى.. واشنطن تنأى عن مفاوضات أستانا حول سوريا .

المصدر : الوطن